الخميس، 16 مارس 2017

هذا المشروب السحري يخلصك من الدهون وبكتيريا جرثومة المعدة المعروفة بـ"هيليكوباكتر" والانتفاخ


علاج الانتفاخ وجرثومة المعدة الحلزونية هيليكوباكتر
هذا المشروب السحري يخلصك من الدهون وبكتيريا جرثومة المعدة المعروفة بـ"هيليكوباكتر"

يزداد بشكل يومي عدد الأشخاص المصابين ببكتيريا جرثومة المعدة المعروفة بـ"هيليكوباكتر"، التي تسبب عدوى قد تظل بدون أعراض ظاهرة في المعدة لفترة طويلة، وعادة ما تنتقل هذه العدوى عن طريق الطعام والماء الملوثين.

وتسبب جرثومة المعدة (إذا لم يتم علاجها بسرعة) مشاكل صحية كبيرة من بينها التقيؤ المفرط، انتفاخ وحرقة المعدة، ارتجاع المريء، الإسهال، والإمساك، وقد يصل الأمر إلى القرحة الهضمية وسرطان المعدة (لا قدر الله)، هذا بالإضافة إلى مشاكل القلب والأوعية الدموية لما تسببه من ضعف في الدورة الدموية، كما أنها تسبب خفض مستويات السيروتونين في الدماغ، ما يؤدي إلى الاكتئاب.


وللتخلص والقضاء على هذه الجرثومة الفتاكة، هناك مشروب منزلي بسيط المكونات يساعد على مكافحتها، كما يساعدك أيضاً على التخلص من انتفاخ المعدة المصاحب لها، بالإضافة إلى فعاليته في حرق الدهون، حسب ما جاء في موقع "بولد سكاي" المعني بالصحة.

مكونات وطريقة إعداد المشروب السحري:

يتم إعداد هذا المشروب عن طريق مزج ليمونة مع ثمرة من الخيار وملعقة من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الصبار وبعض البقدونس أو الكزبرة ونصف كوب من الماء ويتم وضعهم في الخلاط ، وخفقهم مع بعض حتى يصبح المزيج ناعماً.

وبتناول هذا المشروب الطبيعي يومياً لن تتخلص فقط من جرثومة المعدة وانتفاخ البطن المصاحب لها (خاصة في المراحل الأولى من الإصابة بالعدوى)، وإنما سترى فاعليته منقطعة النظير في التخلص من الدهون وذلك بفضل ميزات مكوناته التالية:

1 - البقدونس والكزبرة:

البقدونس و الكزبرة كلاهما يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، مما يساعد في القضاء على احتباس الماء بالجسم وبالتالي التخلص من الانتفاخ والوزن الزائد.

2 - الزنجبيل:

يساعد الزنجبيل في تعزيز التمثيل الغذائي ويمنع الإمساك، كما أنه يساعد في حرق دهون البطن أثناء النوم، لذا فهو يعد من أفضل العلاجات المنزلية لإنقاص الوزن.

3 - الخيار:

يعتبر الخيار من الخضروات منخفضة السعرات الحرارية والتي تساعد في عملية إذابة الدهون.

4 - عصير الليمون:

يقوم عصير الليمون بطرد السموم من الجسم، كما أنه عنصر قوي في المساعدة على حرق الدهون أثناء الليل.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة