الاثنين، 23 ديسمبر 2019

زوج يكتشف بان زوجته ليست عذراء فى ليله الدخله و لكن ما حدث صدمه الجميع

اهلا وسهلا بك في موضوع جديد على موقع مجله الترفيه اليوم موعدنا مع قصة جديده وقصة اليوم قصة حقيقيه بعنوان زوج يكتشف بان زوجته ليست عذراء فى ليله الدخله قصة مؤثره جدا ناخذ منها العظه والعبره ونتعلم منها اشياء جيده جدا حيث تعتبر من قصص حقيقية اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم

زوج يكتشف بان زوجته ليست عذراء فى ليله الدخله و لكن ما حدث صدمه الجميع
زوج يكتشف بان زوجته ليست عذراء فى ليله الدخله و لكن ما حدث صدمه الجميع

بعد الانتهاء من الفرح ذهبا العريس والعروسة الى الشقه لكي يقيموا ليله الدخله ثم ذهبا الى غرفه النوم ثم الى السرير وبعدها اكتشف الزوج بان زوجته ليست عذراء فقام يضربها ويسبها بأبشع الألفاظ وهي تقول والله العظيم لما يلمسني احد و هو يقول لها اخرسي يا فاجرة وكانت بقميص النوم فقط وهي ترجوه أن يتركها ترتدي ملابسها ولكنه لم يسمح لها وبدا يضربها بشده وهي تقول له لا تفضحني فى هذة و هو يقول لها اخرسي وبدا يسحبها من شعرها وهي تبكي وتطلب من زوجها ان يسامحها ولا حياه لمن تنادي لحين ان وصل الى المستشفى


حيث تقول التي تروي القصه انا الدكتورة هنـاء أخصائية نساء في قسم الطوارئ في احد المستشفيات وأنا أعمل في أول أسبوع لي وفى احده الليالى كانت الساعة حوالي الخامسة فجرا


كان كل شيء هادئا جدا وأنا أتحدث مع أحد المرضى وفجاه سمعنا صوت صراخ ياتي من اول مدخل قسم الطواريء فذهبت مسرعه فرايت امامي رجل يسحب امرأة من شعرها وهى عارية لا تردي سوا قميص نوم وكان يكشف كل شيئ من جسدها يجرها من شعرها ويسبها بأبشع الألفاظ .

والدم يغطي تلك المرأة من رأسها الى قدميها من يراها يظن أنها ميتة وهي تصرخ بصوت عالى وتقول أستر عليّ فحاولت ان افهم الامر من الرجل فعلمت هذا الرجل هو زوجها وهذة هي ليلة الزفاف وأنه وجد زوجته ليست عذراء

طلبت مني الطبيبة المسؤلة أكبر مني في الدرجة أن اخذ هذة المرأة الى غرفة الفحص وأن افعل اللازم معها وأنادي أخصائي الجراحة والعظام والنساء

ولازال الرجل في الخارج يتلفظ بألفاظ اول مره أسمعها في حياتي ورجال الأمن يحاولون تهدئته ومنعه من الوصول إلى زوجته

قالت لي الزوجه أرجوكي قبل أي شيء أريد أن تفحصني أخصائية النساء والولادة حتى تؤكد من عذريتي بعد الفحص تبين أن هذة الفتاة بكر عذراء وقالت الطبيبة أن الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق عنده الجماع عندما سمعت الفتاة ذلك طلبت من الممرضة أن تنادي زوجها

وعندما دخل زوجها اراد أن يضربها لكن الطبيبة منعته وصرخت في وجهه وشرحت له كل شيء ولم يصدق حتى راى بنفسه الغشاء سليم تماما فجلس عند قدميها وبدا يقبلها ويطلب منها السماح

وفجأة تحولت تلك المراه الضعيفة بقدرة الله إلى امراه قوية واثقة من نفسها مع العلم أنها كانت تعاني من كسور خطيره وايضا كسور في الأضلاع والذراعين والوجه والأنف والساقين إلا أنها تمكنت من الكلام

قالت كما أذكر أسامحك بشرط تعتذر لي أمام كل الناس ليس في المستشفى فقط ولكن أمام كل الجيران الى شافوني وأنا بهذا المنظر وتقول لكل الناس إني إنسانة شريفة

أخذ الرجل يبكي بشكل هستيري ويصرخ ويطلب منها أن تعود إليه لكنها رفضت وقالت له الله لا يسامحك طلقني

وبعدها أصبحت أتابع حالة هذة الفتاة في المستشفى حتى خروجها بعد 5 أشهرمؤلمة جدا على كرسي متحرك غير قادرة على المشي

وبعدها بفتره من الزمن حوالي سنتين وأنا في العيادة دخلت عليّ امرأة على عكازين وسلمت عليّ وقالت انتى مش عرفاني ثم عرفتني بنفسها وذكرتني بتلك الليلة وقالت لي انئ تزوجت وانا حامل في الشهر الثاني اليك لمتابعة الحمل

اتقوا الله في نسائكم وأعراضكم هل بضع نقاط من الدم هي مايثبت شرف وعذرية الفتاة وليس من الضروري مشاهدة الدم عند الدخول كما في الحالة التي فى القصة ان هناك عدد من الأغشية التي لاتتمزق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة