الأحد، 1 ديسمبر 2019

كلام مواثر عن الفراق جديد 2020

كلام مواثر عن الفراق والبعد جديد 2020


كلام مواثر عن الفراق والبعد جديد 2020




قـلـيـلاً مـن اللـيـل يـكفـي لـتـرمـيـم قـلـوب خـاويـة علـى عـروشـِهــا 💕

🌹

🎶

‏الكتمان عمره ماكان حاجه سيئه ابداً ، حلو كونك تتوجع مع نفسك تتشتت وتلم نفسك بنفسك ..
َ🌹

🎶

‏يا ⁧ #جَنون ⁩ ⁧ #الحُبَ ⁩ .. وعروش الخَيال 
‏يا سَنام الطيبَ .. يالغصْن النديُ 
‏ان دعَاك ⁧ #الشوق ⁩ لـ احَضانيُ تعال 
‏باسَطٍ لك يالغلا راحَة يديُ..
َ
🌹

🎶

‏ليت الصدف تشفي قليل أشتياقي
‏ وأشوف زولگ بين هـالناس صدفه'﴾
َ🌹
🎶

‏اخترتك لقلبيء وانا اعرف من اختار ، 
‏مااحتاج اشاورهم وانا ابخص بذوقيء..
َ
🌹 #امـــيــــر_الـــحـــب.aa🌹

🎶

‏كل ما ذكرتك ارتعش فيني ⁧ #الشوق ⁩ 
‏اخذ نفس واقول ي رب. . وينه. ."
َ🌹

🎶

“ليست كل الاقنعة شريرة .. فبعض الاقنعة طيبة نرتديها حباً وليس خبثاً .. وبعض الاقنعة نحتاجها حذراً وستراً وليس خذلاناً وغدراً”..
َ
🌹

🎶

‏أشيَآء صَغِيرةً جداً ، لكَنهآإ حِينْ تأتِيّ ممنْ نُحِبَ♥
‏( تعنِيّ لنَآ آلكَثِييرَ)
َ
🌹

🎶

“قد تتكرر حالات الحب في حياة المرأة وقد تحب أكثر من رجل وتحلم بأكثر من رجل لكن وبالرغم من صدقها في كل الحالات يبقى هناك رجل واحد يختبيء في الاعماق وتتمسك به ذاكرة القلب بشدة وذلك هو الرجل الوطن”

🌹

🎶

“‏الحب يُمنح ولا يُؤخذ والإهتمام يُفرض ولا يُطلب فإن غاب الثاني .. مات الأول”
َ
🌹

🎶

“هذي قوانين الصدف والاماكن الحب . لا يمكن يوافق ظروفك
يشوفك اللي ماتمناك لاااااكن اللي تمنى شوفتك ماااا يشوفك”
َ
🌹

🎶

‏العاشقانِ كِلاهُما مُتَغَضّبُ
‏وكِلاهُما مُتشَوِّقٌ مُتطرِّبُ

‏صَدّت مُراغِمة وصَدّ مُراغِماً
‏وكِلاهُما ممّا يُعالِجُ مُتعَبُ 
🌹

🎶

نزار قباني لم يكتفى بـ الكتابة على الدفاتر لزوجته .. بل كتب أيضا على قبرها 💔

قبر بلقيس / زوجة : نزار قباني
🌹

🎶

“ليس للجميلات حظ في هذا العالم 💔💔”
َ
🌹

🎶

‏إنكسر إيمان صدري بـِ الوجيه ، وبـ الوعود
‏وصرت أكثر من كفر بـِ النّاس وآمن بـِ العدم !
َ
🌹

🎶

‏نَحنُ نَموتُ كُلِّ لَيلة ، على ذِكرى شَخصٍ ما !
َ
🌹

🎶

‏“الأيام كفيلة بأن توضح لك مشاعر الآخرين تجاهك ستعلم بأن ليس كل قريب يحبك و ليس كل كلمة جميلة تكون صادقة من القلب و ليس كل ابتسامة تدل على نقاء .”

🌹

🎶

أن أحبك هو أن أعشقك دون كلام … هو أن تستقبلك عيناي دون سلام … هو أن تشرع لك حواسي رايات الإستسلام ! هو أن تطاردني تفاصيلك في المنام … هو أن أفقد مقدرتي على الإتزان … هو أن أقع فيك لأهوى الإرتطام … هو أن يضربني العجب … فأتصارع بين علامات الإستفاهم ! هذا هو حبك سيدي … كائن لم يستأذنني قبل الإقتحام !!

🌹

🎶

يا امراة تحمل حتفي
مابين اضلعي 
فوق جلدي
تحت عضمي
في غياباتي هويه
بين رموش عينيك
تائه أنا 
ِ بانوثتكِ الطاغية 
برموشك الغاويه..
َ
🌹

🎶

سأجمــع گــل ذرات عشقـــي
گــل انفــــاس غــرامـــي
گـل همساتـــي
وآهاتــــــي
وگــل نبضــة مــن نبضــات إشتياقــي
وسأجمــع كـل حبي 
وأهديــه إليــگِ
فــي قلب صغيــر
فأنا مازلت فــي عشقــگ طفل 
يحــب ان يهديـــگِ گل حياته..

🌹

ذكر نفسك بان الحياة مرة واحدة لا تستسلمْ للظروف التي تشقيك وابتسم فالحياة ستمضي وينتهي كل شيّء.
!,

من مسحت دموعي "بدموعي" ولقيتك.
!,

‏ ‏ لأحد يبقى لأحد فأنت لنفسك فقط ولأحد يعرف مابداخلك سوى نفسك ولا أحد يفهم شعورك واحساسك وتجاربك الصعبة سوى نفسك فقدس نفسك لأنه اعلم مابداخلك فالاشخاص مؤقتين الاشخاص سعادة مؤقتة.,
!,

‏خلك شخص مايفرض نفسه علىٰ اي أحد أبداً ,
اختار البعد اذا مالقيت لك اي قيمه , خل نفسك فوق اي شي , حب نفسك اكثر من اي شي.,


اشفق علی الناس الضعيفه اللي تطلع من علاقه وتدخل بعلاقه ناس ما تقدر تواجه فراغها ولا ضعفها بايعه قلبها لأي كلمة حب تنقال لها.,
بصوت #حلا_الحلبيه 
!,

‏أي غياب في وقت الشده يلغي تقديس العلاقة، ما للرفقه و لا للحب لزمه اذا ماكانت على الحلوه والمره , اشتقت لك , ف الحب في قلبي منك والروح في جسدي لأجلك والتفكير فيك عادتي التي أحبها كثيراً ..,
بصوت #حلا_الحلبيه😴
ـ
!,

انتبه تعطي شخص شعور حب مؤقت وتمشي بس عشان تجامله وعشان ماتكسر بخاطره كل شي جامل فيه الا الحب لاتجامل فيه و لاتعلق شخص فيك مجرد فتره وتتركه ذنبه برقبتك صارح الشخص من البدايه ولاّ لاتجامل وتوجعه بوعودك اللي مالها طعم..,
� ـ
!,

تقتلهم فكرة أن تكون فرداً قادر على أن تكتفي بذاتك أن تسعد نفسك بنفسك وتعيشُ حياتك بطريقتك الفردية تزعجهم حقيقة أن لا تكون بحاجة لهم..,
� ـ
!,

ثم قالت : 
انا لا اكرهك , اتمنى ان تتزوج بفتاة جميلة تنجب لك طفل رائع تتوفى اثناء ولادتها تحتضن ابنك وتبكي فيختنق بين يداك ف يموت , تعيش عذاب الفراق , عذاب الضمير , كسرة الروح , ولكن لا اكرهك . "💔"
ـ
!,

كنت دوما انا فقط لم اعتد على رفقهۃ صديق يصاحب طريقي بطولهۃ, 
ولم اعتد على الندم لثقتي بمن حولي ولم اعتد على الأهتمام من اي شخص فـلآ تبالي اصبحت ايضا مثلهم
!,

إلىٰ اولئك الذين يرون أن الحُب عيباً وعاراً؟ 💔


الإبتعاد واجب...عندما تكون مع شخص يستكثر نفسه عليك...‏حاول تعطي كل حاجه حقها من غير مبالغه عشان لو يوم ضاعت منك ما تضيع معاها.,
ـ
!,

‏للأبد حط ببالك إن الصاحب الحقيقي هو صاحب الحزن و المواقف و إنحناء الظهر..اما السنين وش هي السنين؟مُجرد أيام من عمرنا محسوبه.
!,


...

وانا على شُوفتك و لقياك مُنتظر .💞

...

- على لقيَاك ومقابلك,كم ودّي 💞

...

‏انا اتمنى شوف زولك و لقياك 
وغِيري على فاله يمر و يشوفـك.💞

...

‏لا أملك من الأماني إلا لُقياك .💞

...

الخُطوط الَّتي بينَ يَدَيك ؛ هيَ إِحدَى الخرائِط لِشَخص تائِه فِي طَريقُه !💞

حل المساء ومداعب البوح بشعور
وكل على بوحه يداعب شـعــوره
.
احدً يرحب بأول الليل مسرور
واحدً يقول الليل يا قوو جورره

‏يسعد مساء ذويقة الشعر والبوح 
مسا الشعـر مايحلا الا بلقـاكـم
.
نهدي لكم احلى قصيد من الروح 
يسعد مسائي بطلة مساكم..

رغم ابتعادي عن مراسيء تلاقيك 
تبقى على ضفة فؤادي سفينه
:: 
أحيان اشوفك في خيالي واناجيك 
وأحيان فصل الشوق يمطر حنينه

ياللي دخلت اغرد..عشانه 
تعال تابعني واعطيني اردودك 

ماطلبت من الهوى الا حنانه 
وماتمنيت من البشر الا وجودك

‏يا مساء الخير يا بسمة حياتي
‏يا مساء الورد يا روح المحبه

‏يا مساء الشوق يا كل امنياتي
‏يا مساء الحب يا وجھن احبه


-

وتبقىٰ بداخلي أجمل شيي أحُببه ♥

-

ياحلوُك بقلبي كأنك أغِنية ولحن ♥

-

ي كثرِك في باليّ ويابُعدك عن عيونِي ♥

-

تُهت فيِك وهْذا تبَريري الوحيّد♥

-

كلامك بكُل مرة يزهر قلبِي إلف مرة ♥


حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني
وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري
وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني
أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!
تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني
يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري
تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني
أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري
أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني
بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني
وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري
أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني
وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري
أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني
وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري
وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني
أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني
وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري
تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!


أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري
حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني
أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!
والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق


ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق
أحبك وأسألي عني القمر لا تعلمين كم قلبي لأجلك قد سهر
لا أحببت مثلك لا أنثى ولا ذكر سأظل أحبك وأجري نحوك في الممر
تخيلتكي جنبي دائما منذ الصغر وليتنا نجتمع ونلتقي في السفر
فهاك حبيبتي خدي وردة الزهر ولتبقى ذكرى على طول الدهر
سنلتقي يوما عند ضفة النهر وسيكون يوماً جمييييل قريبٌ للسحر
أحببتك وعشقتك بصدقٍ يا سمر ولا جدوى من حبي لكِ ولا مفر
فهل تقبليني حبيبك ؟ أم ترفضيني وترميني لقروش البحر؟


خَدَعوها بقولهم حَسْناءُ
والغَواني يَغُرٌهُنَّ الثَّناءُ
أَتراها تناست اسمي لما
كثرت في غرامها الاسْماءُ
إن رَأَْتْنِي تميلُ عني ، كأن لم
تك بيني وبينها اشْياءُ
نظرة ، فابتسامة ، فسلامُ
فكلام ، فموعد ، فَلِقاءَ
يوم كنا ولا تسل كيف كنا
نتهادى من الهوى ما نشاءُ
وعلينا من العفاف رقيبُ
تعبت في مراسه الاهْواءُ
جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ
أنتم الناس أيها الشعراء
فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى
فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ


احمد شوقي

سمراءُعودي وذاكري ميثاقنا
بين الخمائل والعيونُ بَوَاكِ
كيف افترقنا ...إيه عذراء الهوى
لم أنس عهدكِ لا ولن أنساكِ
بين المروج على الغدير تعلّقَتْ
عيني بعينكِ والفؤاد طواك
ثم التقينا في الجميلة خلسةً
وشربتُ حيناً من سُلاف لُماكِ
وتسا ءلتْ عيناكِ بعد تغيبي
أنسيتَ عهْدي أيُّها المتباكِ
لا والذي فطر القلوب على الهوى
أنا مانسيتُ ولاسلوتُ هواكِ
لكنّقلبي والفؤاد ومهجتي
أسرى لديك فأكرمي أسراكِ
سأظل في محراب حبِّكِ ناسكا
متبتلاً مستسلماً لقضاكِ

سمراء رقي للعليل الباكي
وترفقي بفتى مناه رضاك
مانام منذ راك ليله عيده
وسقته من نبع الهوى عيناك
أضناه وجدٌ دائم وصبابةٌ
تسهدٌ وترسمٌ لخطاك
أتخادعين وتخلفين وعوده
وتعذبين مدلهاُ بهواك
وهو الذي بات الليلي ساهراُ
يرعي النحمو م لعله يلقاكِ
في يوم عيدٍحافل قابليِِهِ
فتسارعتْ ترخي الخمارَيداكِ
أتحرّمين عليه منية قلبهِ
وتُحللين لغيره رؤياكِ
وتسرعين إلى الهروب بخفةٍ
كي لا يمتع عينهُ ببهاكِ
وتعذبين فؤاده في قسوةٍ
رحماكِ زاهدة الهوى رحماكِ
ماكان يرضىأن يراكِ عذولُهُ
بينالصبايا تعرضين صباكِ
وتقرّبين عذولهُ بعد النوى
وترددين تحية حيّــــاكِ
يا منية القلب المعذب رحمةً
بالمستجيرمن الجوى بحماك
أحلامُهُ دوماً لقاؤكِ خِلْسةً
عند الغدير وعينُهُ ترعاكِ
ترضيهِ منكِ إشارة أو بسمهٌ
أو همسةٌ تشدُو ِبها شفتاكِ
لا تهجُري تُقوِّضي أحلامهُ
وتحطمي آمالهُ بجفاكِ
وترفقي بفؤاده وتذكري
قلباً بديتهَ سعدِهِ رؤْياكِ
قد كان أقسم أن يتوب عن الهوى
حتى أسرتِ فوادهُ بصباكِ

حبيبتي…‏أحبك
الله يقطع شكلك
حبيبتي… ‏أحبك
الله لا يخلف على اهلك
انا بدونك
متل الشارع بدون اناره
متل التقاطع بدون اشاره
متل السلطه بدون خياره
متل السواق بدون سياره
متل الحديقه بدون شجره
متل الثور بدون بقره
متل الصحراء بدون بعير
متل بوش بدون بلير
متل الأهبل بدون هبلة
متل عنتر بدون عبله
آآآآه....
انا النار وانتي الدخان ‏انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع
انا بدونك بالشوارع بصيع
انا بدونك متل الخروف بدون قطيع
انا بدونك حالي فظيع
انا بدونك حمام من غير سيفون
انا بدونك سلطة بدون ليمون
انا الكهرباء وانتي الليت
وانا مارق مريت
جمب ابواب البيت
منشانك حنيت
انا روميو وانتي جوليت
انا سوبرمان وانتي طيارته
انا باتمان وانتي سيارته
انا عشانك اشتغل تاكسي
انا الميراندا وانتي الببسي
انتي القشطه وانا الزيتون
انتي نعناعه وانا ليمون
انتي الجزيره وانا سبيس تون
انتي بومبا وانا تيمون
انتي العراق وانا صدام
انتي الهند وانا الافلام

انتي الباب وانا المفتاح انتي الضفدعه وانا التمساح
يا اجمل من بنات المغرب واليونان
آآآآآه ياريتك بنت الجيران
انا لعيونك بغلب جاكي شان
واعبر المحيطات والخلجان
واصارع في حلبة الثيران
يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان
آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحب

أنت النعيم لقلبي و العذاب له ........... فما أمرّك في قلبي و أحلاك . 

 و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشـــــــــق........... ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـــــــــل. 

لا تحـارب بنـاظريك فـــــــــــؤادي........... فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويــــــــــا. 

رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـيـاً........... ولــم أر بـدراً قـط يـمشـي عـلـى الأرض. 

ضممـتـك حتى قلت نـاري قد انطـفت........... فـلـم تـطـفَ نـيـرانـي وزيـد وقـودهـا. 

لي فؤاد إذا طال العذاب بـــــه........... هـام اشــتـيـاقـاً إلـى لـقـيـا مـعـذبـــــــه. 

هجرتك حتى قيل لا يعرف الهــوى........... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبــــرا. 

أرد إليه نظرتي و هو غافـــــــــــــــــل ........... لـتسـرق مـنـه عـيـنـي مـالـيـس داريــــــــــــا. 

لها القمر الساري شـقيـق و إنهـــــــــــا........... لـتـطـلـع أحـيـانـاً لـه فـيـغــيـــــــب. 

ملكت قـلبي و أنـت فـيـــــــــــــــــــــه........... كـيـف حـويـت الـذي حـواكـــــــــــــا

قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكــــــــــم ........... و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيــــــــم. 

خـضـعت لـهـا في الحب من بعد عزتي ........... و كـل محب لـلأحـبـة خـاضـــــــــــع. 

 و قد قـادت فؤادي في هـواهــــــــا ........... و طـاع لـهـا الفؤاد و مـاعـصـاهـــــــا

عـذبـي ما شئـت قـلـبـي عـذبـــــــــــي ........... فـعـذاب الحب أسـمـى مـطـلـبـــــــــي. 


يشهد الله لو قسى قلبي عليك ؟ 
‏ما انوجع قلبك ، كثر قلبي أنا !

والله انك في عيوني مثل ما أنت
‏ في جيتك في غيبتك تبقى حبيب ♮ .

والله اني اشوف دربك واحتري جياتك
غير لا تبطي على اللي منتظر لك جيه .

‹ ‏مالي علاقه فالظروف تزين ولا ماتزين
علاقتي فيك ؟ اكبر من ظروفي كلها "

‏فلما غضضنا البصر عنهم ظنوا أننا نسيناهم ولكننا علمنا أنهم رزق ورزق الله لا يأتي بعصيانه ف والله ما غضضناه الا حباً.

- لا تعتزل ما يؤذيك ، حطمهُ .

-أزهري بنفسك من غير ان يسقيك احد..

يالله أسندني🖤.

‏اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء أصفياء، فهذا نهج الأنبياء، وأخلاق النبلاء ."

‏تعال وإحشمّ جناب الشوق، لو مرّه.

‏عطني لقىّ ! مابيك تعطيني وعود
‏عطني صبر لا صرت راعي طويله .

‏بس تعال وعلمني ليه أبتعدنا هالكثّر؟.

- ‏كن قوياً لأجلك فالحياة تهلك الضعيف دائماً

‏- سقى الله ليالي قد مضٺ طرب ومزوح ♬ .

- ‏تركني وانا تايَه مع سكة الأوهام ⚚ .

- ‏خطاك الضيق والأوجاع وفراقِي ⚚ .

اللهُم أمت كُل شعُور يُؤذي قلبي.

عندما تشتاقُ لشخصٍ ما جرّب أن تدعو له ، دع اشتياقك دومًا مصحوبًا بالدُعاء ..

‏ردد وأنشر تؤجر :‏

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير،
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني يارب"


اللهم طهر قلوبنا من كل ضيق ويسر امورنا في كل طريق ..

الاحترام ليس ضعف ولكن دليل على تربيه طيبه ..!

اللهم اني اشهدك ان امي لم تحرمني من شئ في الدنيا فاسالك بكرمك يا الله ان لا تحرم امي من الجنه 💙.

اللهم ارزقني فرح يعقوب وفرج يونس وتقوى يوسف وصبر ايوب يارب اعط قلبي القوه 💕

دعوه اليوم 
اكتب لنا يا الله من انفاس هذا الصباح خيراً نعملُ به وبُشرى نسعدُ بها💙.

أيتها الجميِّلة، البيانوُ مُعطل هلّا اكثرتِ من ضحكاتكِ لِنرقُص ؟.

كل الأوغاد الذين قالوا لنا عليكم أن تصعدوا السلّم درجة درجة، كانت لديهم مصاعد.

‏كان شروده واضحًا، كما لو أنهُ صوت رصاصة في لحظة صمت.

يستيقظ بأنفاس لاهثة، مسكين حتى في الأحلام لا يصل.

النافذة، جرحٌ قالوا لِلحائط بأنهُ سَيختفي عندما يكبر.

إنمّا الحياةُ مصنّع، لـِ تصنيع القلوُب القاسيّة.


اللهُّم عوضنا خيراً عن كل شيء انكسر في انفسنا وكل ياسٍ اصاب قلوبنا

اصدقاء السهر ..
اللهم امين لكل مافي قلوبكم !

-كلنا حامُلون للعيُوب ولولا سترالله لا أنِحنت أعناقنا من شِدة الخجل فلا تُعيب والعيبّ فيِك يسرِي

-ادعوا الله ان لاتكرهوا من بعد حب، ولا تملّوا من بعد تعلّق، ادعوا الله ان لا ينطفئ نور شخص بداخلكم فيصبح وكأنه ميت. ان كل مايرجوه المرء في نهاية المطاف،ألا يأتي يومًا يعلم به أن مابذل روحه من أجله أصبح سرابًا .

أدركت تماماً حتى وإن أخبرتهم عما يحزنك لا شيء سيتغير الجميع سيتركك ويدعو الله أن يكون معك .

نحن فقراء المفردات، ضعيفي التعبير، أصحاب النصوص الركيكة، كيف لنا أن نشرح إلى أي حدٍ قد هلكنا؟

‏"لا يُمكن لأحدٍ أن يتخيل كيف يستطيعُ المرء أن يكذب ببراعةٍ حول حالة قلبه." 

- يوكيو ميشيما

إن الحياة تليق بنا نحن الذين

مايئسنا أبداً .

تمنيت دائماً أن أهرب من نفسي كما أهرب من الجميع 💔

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ خلـيكك ششـآهــدد يآزمـن 
بيــني وبيــن ﺂلخــآينيـن، (🍂)⇣

❥┋ بـــآنت حقيــقــهة مـن عــزف
ومـــثل ﺂلقــلب ﺂلحـزين، (🍂)⇣ 

❥┋ بـآن ﺂلمخبئ و ﺂنكششف 
يلي خـدعتـونآ سنين (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋‌‌‌‌‌‌‌‏مشتيش "أنا آحبك" ولا آشتي الورد
آشتيك تجي عندي نحآرب آلبرد (🍃)⇣

وريحهم ' طبتم ' وطآب ' مقيلكم 🇾🇪 (🍂)⇣ 



⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ يآإذآ آلزمن #آتعٓبتني
ماعتدي شخص يسوى #ذهـب (🍂)⇣ 

❥┋ححتئ ألذي #عٓودتني
آنهه بيوفي لي #قلـب (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ ححبيت جــــأهل #غٓرني
خخلآ ححيأتي في #تعٓــــب (🍂)⇣

❥┋ حب راحته #مأححبني
لأقآإل عٓشقني قد #ڪذب (🍂)⇣ 

❥┋ ححبڪ قضيهه #فأسده
وعٓشقتڪ أڪبر #دمأر (🍂)⇣

❥┋ شعٓطيڪ رسألهه #عٓأجله ⇣ 
رحلڪ بعٓيد أخخر #قرأر؛ 😮 (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋‌‌‌‌‌‌‌‏سـلام سـلام يـآ كـعـبـة الـكـوآكِـب
اليوم #خميس واللقاء مـعـآك واجب (🍃)⇣

❥┋ اليوم #خميس صلو على محمد
الكل متدفي ونا الوحيد مجمد (🍂)⇣ 

#اسعد_الله_مقيلكم (🍂)⇣
#واسعد_الله_خميسكم

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
•––ılılı.ılılı..🎶...ılılı.ılılı––•

❥┋ شاموت_عليك والله شجن ولوعه
واسكب عليك باليوم الف دمعه (🍂)⇣

❥┋ قلبي يذوب بالحب مثل شمعه 
احسب معي بعد #الخميس جمعه (🍂)⇣ 

#
#خميسكم_يجنن😍 (🍂)⇣

•––ılılı.ılılı..🎶...ılılı.ılılı––•


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ ذوق ﺂلي آنـآ #ذقتهة،
وعآني مثلمآ عآنيت، (🍂)⇣

❥┋ وحس بقلب دمرتـهة 
؛لآنك ﺂبد مـآحسيت،😴 (🍂)⇣


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ خلآص #رحلك ولآترججع
ﺂنآ من عشقتك مليت، (🍂)⇣ 

ومن حبك ﺂنآ شقنع ،
كآنك عندي ﺂتوفيت،😴 (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ دخل #حيآتي مثـل شيطآن 
لعب بعقلي وجنن بي (🍂)⇣

خلآني ﭑدمن عليهة ﺂدمآن
مآشتيهة ﺂلآيككون جمبي،😸 (🍂)⇣ 



⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ #واسعد_مساک والمشقري بخدک🥰 ⇣ 

ليتڪ تجي شاسمر عليڪ وحدڪ (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ حبيبي يآغصــــن قآت خلــقه 😍⇣⇣ 

كيف اقطفك والناس عليك حلقه (🍂)⇣ 

#يسعد_مساكم (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ يالماس يالغالي وجوهر وياقوت
ياشهد صافي في جبوح المجاني (🍂)⇣ 


❥┋ ياعطر باريسي مجمع ببيروت
يالوعة اشواقي ونشوة حناني (🍂)⇣ 

❥┋ ياخوخ لبناني ويا غصن من توت
ياكل معنى الحب في كل معاني (🍂)⇣ 




⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
˝
❥┋ سمــوني المجنــون وانا بعقلــي 
مشــو جنان هو الا #الخميس قهرني (🍂)⇣ 

❥┋ ألا جيـنا نحييڪم ونسهـر معاڪم
ٲسعـد الله مسآڪم يـ #جمـاعهۂ (🍂)⇣

#خمــــيسكم_مبارك 
#ياسيـن _ ع _الحاضرين #ياسين (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋( تعال هيا تعال جنبي🙊
تعال يا خل لا تقلق )🍂⇣

❥┋( غرامــک حل في قلبي❤️
وأنت أول بشر اعشق )🍂⇣


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ صوب بنحوى سهامه😱
من خـلف مترس لثامه (🍂)⇣ 

❥┋ واحرم طريقي منامه😪
وامسيت ساهر اعاني (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪


❥┋( ‏#خميس_خميس ليله لقاء الحبايب
غبني على من له حبيب غايب ) (🍂)⇣ 



⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ أهوى الذي جماله يبهر
واموت في حب المليح الاسمر ..(🍂)⇣ 

❥┋ وأقول عليك الله أكبر ..
يا عاشقين حب الملاح يسهر (🍂)⇣ 

❥┋ يافاتني مالك مثيل يذكر
في عالم الحسن انت وحدك اشقر ..(🍂)⇣ 

❥┋ ينشل قلبي أن مال او تمخطر ..
أخاف عليك ياخل من عيون الاشرار .. (🍂)⇣ 


⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ #ظبي_اليمن يا حلاه يا روح من يهواك
حاولت انساك لكن ما استطعت انساك (🍂)⇣

❥┋ انساك كيف والحشا #يا_فاتني_مرعاك
والقلب لك في الطريق هل تبصره مفروش (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ المهم ان انت مرتاح
في هواهم #مفتهن🙂 (🍂)⇣ 

❥┋ مش مهم اللي حصل لي
مش مهم دمعي #يشن😭 (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ بيعني واختار غيري
عيش حياتڪ #وافتهن🙂 (🍂)⇣ 

❥┋ بيعني وارحل معاهم
سهل لاقلبي #حزن💔

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ انتبهہ ترجع لاعندي
انتبهہ ترجع #تئن (🍂)⇣ 

❥┋ مستحيل من باع حبي
اقبلهہ طول #الزمن👌 (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ عيش حياتڪ في الخيانهہ
واترك العشقهہ #وحن (🍂)⇣ 

❥┋ اوعدڪ ماارجع احبك
لويقولوا لي #جنن (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ مااقبلهہ يدخل حياتي
لو دخل داخل #ڪفن (🍂)⇣ 

❥┋ بيع من باعك ودلهہ
في الحراج واعلن #علن

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ ڪيف اقبل شخص خاين
باعني بٲرخص #ثمن (🍂)⇣ 

❥┋ لاوربي لو يجيـــــبوه
والدموع فوق #الوجن (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ بنت اليمن هي فاهمه 
مثقفه متعلمه (🍂)⇣

❥┋ بذات #بنت_الحالمه
كلامها كله غرام (🍂)⇣ 

❥┋ في الليل تجلس هايمه
وشكل خده ناعمه (🍂)⇣ 

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ فيها الوسامه والحلا
كالظبي في وسط الفلا (🍂)⇣

❥┋ وهمسها كله دلا
هديلها مثل الحمام (🍂)⇣ 

❥┋ يكفيك بس الهنجمه
والكف ماسك ملزمه (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ لو شفت لمحه معصمه
#كانها_بدر_التمام (🍂)⇣ 

❥┋ تشوفها في الكليه
#وهيه_بجزمه_غاليه (🍂)⇣

❥┋ معروف منهيه الحاليه
#معروف_من_تحت_اللثام (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪

❥┋ بّنَـــاتْ #تعز فَيَـــُهنَ حُلُا يَجْــنَنَ «

مٌا مٌثُلُــُهنَ فَيَ الُانَسِ كِلُُه وَلُا #الُجْـــنَ (🍂)⇣ 

🎻♛┊↺
⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ وانا اسـالـك ياسايله وشعبه
اين جاء سـلا قلبي وكيف وقـع به (🍂)⇣ 

❥┋ يابنـت ياغـصن بيـن الأغصـان
يا خـل يـا وردة وتفاح ورمان (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ ليلۂ خميس واليوم ٲنت #مطلوب😻

تجي تكمل ليله قلـب #منهـوب🙈 (🍂)⇣

#هنيت_لكم_ياصحاب_الخميس😕 (🍂)⇣

⇣⇣🍁┊⇣✦
⇣✧
🇾🇪
❥┋ #ليلة_خميس كلاً في حضن خلةة 
الطعم حـالي والفراق علـةة 😢💔 (🍂)⇣

❥┋ #اليوم_خميس كلٍ معه #محنى☹️
اما الشباب عمره كمل ولا #تهنى (🍂)⇣

❥┋ #خميس_خميس جو عندنا تغدو 😋😍
وشلو لكم قَلبـ♡ــيے لاعــاد تــردو😢💔 (🍂)⇣

#يسعد_مساكم 🍂⇣ 
#وخميس_مبارك_لاعضاء_قناتنا 🍂⇣

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة