الاثنين، 28 مايو 2018

تطبيق SnapTube افضل تطبيق لتحميل من اليوتيوب

تطبيق SnapTube افضل تطبيق لتحميل من اليوتيوب
يحتوي هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية المرتفعة ، وقسم اخر خاص بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.
تصفحة سهل وسريع حيث أن كل ما عليك فعله هو اختيار أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث الخاص بة ، فانة سيستعرض لك كل الفيديوهات التي تحمل التسمية التي كتبت بالاضافة الى فيديوهات مشابهة لها. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

ومن ارقى مميزاتة انه يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. فضمن الخيارات انة يمكنك أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. بالاضافة الى انه قد تم دمج ميزة تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram بمجرد نسخ رابط الفيديو والضغط على علامة التنزيل المنبثة اللتي تظهر في جانب الشاشة .

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك باكثر احترافية ، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات وإداة القناة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة