الجمعة، 1 يونيو 2018

إليك بعض أفضل الالعاب للاندرويد

إليك بعض أفضل الالعاب للاندرويد
نقدم لكم بهذه التدوينة افضل الالعاب حيث جمعنا لك بعض الالعاب الرائعة من أحدث الالعاب لعام (2018) التي تعمل على نظام الاندرويد،و تتنوع المجموعة التي سوف نعرضها عليكم اليوم بين العاب.
لعبة Driveline

يمكنك الانضمام إلى السباقات مع السيارة التي تختارها من 9 عربات السوبر قدم واقعية. وعلاوة على ذلك سيكون هناك تطوير وخيارات التخصيص في انتظاركم للتعبير عن طريقتك في العديد من السباقات المثيرة.

مميزات اللعبة:
* 3 طرق مختلفة لعبة: الأسفلت، التجمع وعلى الطرق الوعرة.
* 9 سيارات السوبر مع تخصيص وترقية الخيارات.
* درجة عالية الأمثل الرسومات الجيل القادم والأصوات.
* الفيزياء واقعية مع السلوكيات السيارة ثابتة وسهلة لتعلم اللعب.


لا تدع الكرة تغيب عن ناظريك بينما تقفز لارتفاعات أعلى وأعلى متجاوزًا سلسلة لا تنتهي من العوائق. كل ما عليك هو اللمس لتبدأ طريقك في الصعود لأعلى وتراوغ الأجسام عديمة اللون. واحذر من لمس الأجسام الملونة، وإلا فستضطر لإعادة بدء المغامرة من أسفل مرة أخرى!

مميزات اللعبة:
- مستويات تبدأ بشكل عشوائي تغيّر النمط المعتاد للألعاب من خلال تحديات آركيد الجديدة!
- يمكنك أن تجمع 30 كرة أو أكثر لتضفي أجواء من البهجة على اللعبة بشتى الطرق:
كرة السلة، والفايكينغ، والفارس، والنينجا، والباندا، ورجل الثلج، والخشب، والفضائي، والقنفذ، والثور، وسفينة الفضاء، والبطل الخارق، والبطيخة، والأيس كريم، والليمون، وأشكال أخرى كثيرة!
- تمتع بأسلوب اللعبة السريع والدقيق. واستكشف تصميم المستويات البسيطة الشهيرة. وشاهد كم ستدوم مغامرتك في عالم الإثارة التي لا تنتهي هذا.

لعبة Space Marshals 2

يتضمن الجزء الثاني من اللعبة Space Marshals 2 أكثر من 20 مهمة جديدة مع مكافآت خاصة لكل مهمة، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة المتنوعة والمميزة، وكما هو الحال في الجزء الأول سينبغي عليك اتباع تكتيكات قتالية فعالة لمهاجمة الأعداء والتخلص منهم وذلك في ظل أجواء شيقة ومثيرة للغاية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة