الخميس، 17 أغسطس 2017

حبيبتي احتاج اليك

حبيبتي احتاج اليك
حبيبتي احتاج اليك

أحتاج إلى حضنكِ إلى حنانكِ إلى لمسه من يدك حبيبتي ضعِي عيناكِ في عيناي اجعلي قلبك يرتمي فوق قلبي فاانا منذو سنين وأنا ابحث عنك ابحث عن حنانكِ عن حبكِ عن حضنك عن كل شئ فيك يعوضني ما افتقده من حب وحنان لا تتركيني حبيبتي فأنا لم أرى العالم إلى من خلال عينيكِ ولم المس الحنان إلا من يديكِ لا تتركيني حبيبتي أتوسل إليكِ أن لاتتركيني ارحمي ضعفي حبيبتي فأنا لا أتحمل بعدك عني ليوم واحد أعدكِ حبيبتي إني سأكون لكِ روح وجسد فعديني أن لا أعيش هذا العالم وحدي بعد أن دخلتِ فيه وملأته بحبكِ وحنانكِ حبيبتي انأ اليوم أصبحت إنسان أخر إنسان علمتِ قلبه الحب على يديك بعد إن كان وحيداً خالياً من كل طقوس الحب فقلبي تشبع بحبكِ وبدأ ينمو ويترعرع على هذا الحب فلا تقسى على هذا القلب يوماً وتدعيه وترحلي حبيبتي رغم ان حبي لكِ حب العالم اجمع الى إني لم اعلم ماذا هوى حبكِ لي اانا أتوهم وأعيش حلاوة هذا الحب وحدي أم انك تعيشين نفس طقوس حبي حبيبتي إذا كنت انا خارج عالمكِ فاتركينيوارحلي بعيدا عني وعن عالمي وخدي قلبي معك لاني لم اعد بحاجه اليه من بعدكِ فلن أحملك يوماً عبئ هجري ورحيلك سألوم نفسي دائماً إنني لم استطع أن أتملك قلبكِ كما تملكتِ قلبي فهى إذن غلطتي أنا الذي لم اتعلم كيف اسكن بقلبكِ اتركيني حبيبتي وارحلي وابحثِ عن قلب تحبينه أنتِ ولا تبحثِ عن قلب يحبك لأنكِ بعدي لن تجدي قلبا يحبكِ كما أحببتك أنا ابحثِ عن حياتكِ بعيداً عني بعيداً عن عالمي واتركيني وارحليِ الى عالم ربما تجدين فيه إنسان بالمواصفات التي تريدينها أنت ولا تكترثي لما سوف يحصل لي لأني اعلم انه لايهمكِ أبدا ماذا سوف يحدث بعدكِ اوماذا سوف أكون أنا بعدكِ ولن انتظرك آن تشفقي علي يوما لاني لااحب ان يشفق علي احد كنت أحبكِ ومآ زلت آحبك ِ وسآحبكِ للآبد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة