الأربعاء، 29 يناير 2014

اسباب تؤدي لبقاء حواء دون زواج

اسباب تؤدي لبقاء حواء دون زواج

 

 
 
 
كشفت بعض الدراسات الحديثة ان حواء اللاتى من المفترض ان تكون فى بيت زوجها  الا انها مازالت وحيدة دون زواج حتى بعد تقدم العمر بها واصبحت فى سن الاربعين او الخمسين على سبيل المثال.
واظهرت الدراسة ايضا ان كثير من بنات حواء فارقوا الحياة دون زواج، هذا لا يعنى انهم لا يريدون الزواج ولكن قد تكون هناك اسباب اخرى تمنعهم من الزواج يعتقد البعض ان عدم قدرة الرجال على الزواج نتيجة للمشاكل الاقتصادية او غيرها هى السبب فى بقاء كثير من بنات حواء دون زواج، ولكن هذا غير صحيح على الاطلاق، فاذا قمنا بحصر اعداد النساء والرجال فى بلد ما سنجد في الاغلب ان اعداد بنات حواء اكثر من الرجال لذلك فاحد الاسباب يكمن فى وجود نساء كثيرة و رجال قلائل و بالتالى سيبقى عدد منهم دون زواج.
هناك ايضا اعتقاد شائع بان الرجال غالبا ما ينظرون الى المرأه الجميلة عندما يتعلق الأمر بالزواج، اعتقد بان هذا الاعتقاد قد يكون صحيح فى بعض الاحيان ولكن الجمال  في حد ذاته موضوع نسبى يختلف من شخص لاخر، قد يرى شخص بان هذه المرأة جميلة جدا وقد يراها الاخر غير جميلة او قبيحة، اذا فالجمال يختلف حسب اختلاف الازواق، و لكن اسمحولي ان اسال هذا السؤال اذا كان صحيحا ان الرجل يذهب الى حواء الجميلة لماذا نجد ان بعض النساء القبيحات من وجهة نظر البعض قد تزواجوا بينما توجد اخريات من بنات حواء ذات جمال ولم يتزوجوا.

وبعد دراسات وابحاث لهذا الموضوع قد استطاعنا التوصل لاسباب بقاء بعض بنات حواء دون زواج حتى تفارق الحياة.
1- لا تبتسم لاى احد
احد اهم اسباب بقاء حواء دون زواج انها لا تضع ابتسامة على وجهها، فان الابتسامة هى اكثر شئ يجذب الرجل فى المرأة، بعض نساء حواء قد يجدون صعوبة فى وضع ابتسامة على وجوههم، فهذا شئ سئ للغاية مهما كانت حواء جميلة غياب الابتسامة يعطى انطباع للرجل بعدم رغبتها فى التعرف عليه، وقد يخمن انها مرتبطه مع ان ذلك غير صحيح.

2- انطوائية
واحدة من اهم الاسباب التى تؤدى الى بقاء حواء دون زواج ان تكون انطوائية ليس لديها صداقات كثيرة، وقد تعامل الناس بطريقة سيئة فيبتعدون عنها فهذه الشخصيات من نساء حواء يجدون صعوبة فى الارتباط والزواج.

3- النفور من كل الرجال
بعض بنات حواء لديهم طبع النفور من اى رجل يتقرب منهم ويحاول ان يكسب صداقتهم على سبيل المثال او حتى الارتباط بهم، فقد تعامله حواء بطريقة سيئة فيبتعد عنها، صحيح انة لا يمكنك ان تحبي كل الناس او ان تتعرفي على كل الناس ولكن على الاقل يمكنك التقرب والاتصال بالاشخاص المحترمين، وليس النفور من كل الرجال بهذه الطريقة قد تجدي صعوبة فى الارتباط.

4- الاختيار
ليس من الخطا ان تختار حواء الرجل بنفسها الذى تحبة وترغب فى الارتباط به، ولكن الخطا فى انها قد ترفض كل من يتقدموا لخطبتها لانها تننظر رجلا مثاليا خالى من كل العيوب هذا الشخص بالطبع  غير موجود لا يوجد انسان كامل 100% فجميعنا نمتلك عيوب كما نمتلك مميزات ايضا،لذلك بعض بنات حواء تظل منتظرة الرجل المثالى حتى يمر بها العمر دون زواج.

5- توقعات مرتفعة
معظم بنات حواء يرغب بالزواج من رجل غنى جدا يمتلك سيارة فاخرة وقصر فى غاية الروعة،من حق كل فتاة ان تحلم بذلك وتسعى لتحقيقة ولكن نصيحة لا تبالغي فى انتظار الرجل الغنى كثيرا كي لا يفوتك قطار الزواج ويمر بك العمر سريعا وانتي مازلتي وحيدة دون زواج.

6- عدم الاحترام
بعض بنات حواء قد تكون شخصيتهم غير محترمة يتحدثون بكلام لا يليق ويفعلون اشياء كثيرة خطا قد تضايق الرجل وتؤدى الى ابتعاده عنها، وهذا احد اهم اسباب بقاء المرأة دون زواج مدى الحياة.

7- المظهر السئ
من اهم اسباب ابتعاد الرجل عن حواء مظهرها السئ وعدم الاهتمام بتجميل نفسها، فالرجل يعتقد دائما بان المراة المهتمة بنفسها سوف تهتم به هوايضا وسوف تهتم ببيتها عندما يتزواجوا لذلك احرصى على مظهر جيد كي لا تظلى طوال العمر دون زواج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة